المشير طنطاوى : An9e9wb5g Vgqm : أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .

وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير حتى خروجه من الخدمة . أسرة #المشير_طنطاوي العزاء في وفاته بقرية أبوسمبل في أسوان حيث توفى اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوىّ وزير الدفاع . تجرى الآن الترتيبات النهائية لتشييع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء عن عمر . وشغل المشير طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من الحروب القتالية . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى .

ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . المشير طنطاوي نصر أكتوبر أسهل بكثير مما نحن فيه الآن Radiosawa
المشير طنطاوي نصر أكتوبر أسهل بكثير مما نحن فيه الآن Radiosawa from media.voltron.alhurra.com
وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير حتى خروجه من الخدمة . أسرة #المشير_طنطاوي العزاء في وفاته بقرية أبوسمبل في أسوان حيث توفى اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوىّ وزير الدفاع . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. تجرى الآن الترتيبات النهائية لتشييع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء عن عمر . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى .

ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر .

تجرى الآن الترتيبات النهائية لتشييع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء عن عمر . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير حتى خروجه من الخدمة . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . وشغل المشير طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من الحروب القتالية . أسرة #المشير_طنطاوي العزاء في وفاته بقرية أبوسمبل في أسوان حيث توفى اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوىّ وزير الدفاع . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .

أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . تجرى الآن الترتيبات النهائية لتشييع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء عن عمر . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي.

ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . جريدة أهل مصر وأضاف سيبقي اسم المشير طنطاوي خالدا في ذاكرة مهما تعددت السنون المزيد مصطفى بكري
جريدة أهل مصر وأضاف سيبقي اسم المشير طنطاوي خالدا في ذاكرة مهما تعددت السنون المزيد مصطفى بكري from pbs.twimg.com
وشغل المشير طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من الحروب القتالية . وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير حتى خروجه من الخدمة . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .

أسرة #المشير_طنطاوي العزاء في وفاته بقرية أبوسمبل في أسوان حيث توفى اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوىّ وزير الدفاع .

توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . تجرى الآن الترتيبات النهائية لتشييع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء عن عمر . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. أسرة #المشير_طنطاوي العزاء في وفاته بقرية أبوسمبل في أسوان حيث توفى اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوىّ وزير الدفاع . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير حتى خروجه من الخدمة . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . وشغل المشير طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من الحروب القتالية .

أسرة #المشير_طنطاوي العزاء في وفاته بقرية أبوسمبل في أسوان حيث توفى اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوىّ وزير الدفاع . تجرى الآن الترتيبات النهائية لتشييع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء عن عمر . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى .

أسرة #المشير_طنطاوي العزاء في وفاته بقرية أبوسمبل في أسوان حيث توفى اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوىّ وزير الدفاع . 4z4opslkzzdoqm
4z4opslkzzdoqm from msry3net.com
تجرى الآن الترتيبات النهائية لتشييع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء عن عمر . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. وشغل المشير طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من الحروب القتالية . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . أسرة #المشير_طنطاوي العزاء في وفاته بقرية أبوسمبل في أسوان حيث توفى اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوىّ وزير الدفاع .

أسرة #المشير_طنطاوي العزاء في وفاته بقرية أبوسمبل في أسوان حيث توفى اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوىّ وزير الدفاع .

أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . تجرى الآن الترتيبات النهائية لتشييع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء عن عمر . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير حتى خروجه من الخدمة . وشغل المشير طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من الحروب القتالية . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . أسرة #المشير_طنطاوي العزاء في وفاته بقرية أبوسمبل في أسوان حيث توفى اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوىّ وزير الدفاع .

المشير طنطاوى : An9e9wb5g Vgqm : أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير حتى خروجه من الخدمة . أسرة #المشير_طنطاوي العزاء في وفاته بقرية أبوسمبل في أسوان حيث توفى اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوىّ وزير الدفاع . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . تجرى الآن الترتيبات النهائية لتشييع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء عن عمر .